عسل العرب
بكل حب وشوق واحترام
نستقبلكم ونفرش طريقكم بالورد
ونعطر حبر الكلمات بالمسك والعنبر
وننتظر الابداع والتميز انقر هنا للتسجيل

عسل العرب

منتــدى : ترفيهــي - ثقــافــي - اجتمــاعــي
 
الرئيسيةالاكثر مشاهدةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
عسل العرب: زورانا الكرام...مرحبا بكم بين زهور الإبداع ورحيق الأخوة وشهد المحبة نورتو منتدانا

شاطر | 
 

 نبض قلم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mazen
*// مشرف المنتدى العام//*
*// مشرف المنتدى العام//*
avatar

مصر

عدد المساهمات : 1015
تاريخ التسجيل : 27/04/2012
العمر : 36
الموقع : صعيد مصر

مُساهمةموضوع: نبض قلم    السبت سبتمبر 07, 2013 5:51 pm


ما انا به لا يكفى رجال ولن يتحمله قلوب بنى الانسان
انشطار يمزق انفاسي ولا يجعل لها منفذاً أو مكاناً
انكسار وانحصار لاحلام كم اتمنى ان ارى منها قليلا بايامى
ولكن يكون للحياة ملاذا والقليب لك بائعا فترة بعد فترة
وكم سابقي على قلبى متحملا زعرا بعد اخر وغضبة شديدة لأبسط كلماتى
فانا انسان ولست مالكا عصي موسي ولست ملاكا
فانا عادى ولكن طموح وللواقع ناظرا امامى
8)8 8)8 8)8 8)8 


_________________ التوقيع _____________________
كُن انت كما انت

احذر أن تتلون من أجل ارضاء الآخرين

فتخسر نفسك

فكُن بنفسك فخوراً لا متعالى

تربح كل الناس بجميع أطياف الوانهم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
somaya
ــ*ــ*ــ عضــو مميز ــ*ــ*ــ
ــ*ــ*ــ عضــو مميز ــ*ــ*ــ
avatar

مصر

عدد المساهمات : 163
تاريخ التسجيل : 21/06/2012
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: نبض قلم    السبت نوفمبر 02, 2013 10:14 am

ما تتحمله انت وتقول انه يهد الجبال لا تتحمله لوحدك
فغيرك يتحمل الاكثر منه ومطلوب منه عدم البوح والتظاهر بالقوه
احدثك بكل صدق كما تعودت منى فما تتحمله انت لا شئ مقارنتاً بغيرك


اتمنى من الله ان يهون عليك كل مصاعب الزمان ويقويك على القادم

فالتالى اصعب بكثير من السابق

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عسل العرب
@@مديرة المنتدى@@
@@مديرة المنتدى@@
avatar

العراق

عدد المساهمات : 11618
تاريخ التسجيل : 11/12/2009
العمر : 27
الموقع : بغداد

مُساهمةموضوع: رد: نبض قلم    الأربعاء نوفمبر 06, 2013 9:51 am

عهدتك قويا متماساكا اخي مازن
وتمد الجميع بكلمات الصبر والقوة
ولا احب ان ارى هذا الانهيار فيك ابدا
وادعو الله لك ولكل الناس بالصبر والقوة والايمان
وعلى راي المثل ماتضيق الا تفرج فقط تسلح بالصبر والايمان
وان شاء الله ستحل باذنه تعالى

تحياتي ودعواتي القلبية

_________________ التوقيع _____________________


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

**************
أنَاْ أُنثْىْ تُعَآنِقُ حُدودَ السَماءِ بــ طُهرِهاْ
مَلآئكيَةٌ تَغْفَىْ عَلىْ أوْدَاجِ النَقاءْ
لاْ شَبِيهَ لـِ رَوحْيْ سِوايْ ..مَولُودَةٌ مِنْ رَحِم القَمَرْ
وتَسْكُنُ فِيْ فَضَاءِ الثُرَيَا ..تِلكْا انا
...


****************
لا يستطيع أحدٌ ركوب ظهرك .. إلا إذا كنتَ منحنياً.

عظَمة عقلك تخلق لك الحساد .. وعظَمة قلبك تخلق لك الأصدقاء

لا تنظر إلى صغر الخطيئة .. ولكن انظر إلى عظم من عصيت

إذا قدرتَ على عدوك .. فاجعل العفو عنه شكرًا للقدرة عليه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://assl.a7larab.net
 
نبض قلم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عسل العرب :: المنتدى العام-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» انثى الكبرياء
الأحد يوليو 02, 2017 11:53 am من طرف عسل العرب

» صور نادرة لحيوانات "أعداء" أثناء غفوتها
الثلاثاء أبريل 14, 2015 3:27 pm من طرف saly abdo

» هل كلمة أسف تمحي الجرح!
الجمعة أبريل 10, 2015 6:28 am من طرف saly abdo

» حلم وكيديا
الخميس أبريل 09, 2015 3:38 pm من طرف عسل العرب

» صفي الله ياعلم الرشاد
الخميس أبريل 09, 2015 3:23 pm من طرف عسل العرب

» القصة التي ضحك منها سليمان عليه السلام عاما كاملا
الخميس أبريل 09, 2015 3:13 pm من طرف عسل العرب

» كلــــــــــمات - تطــــرق القلــــــــــو ب
الخميس أبريل 09, 2015 10:52 am من طرف saly abdo

» أخطر مزار سياحي في العالم
الخميس أبريل 09, 2015 9:34 am من طرف saly abdo

» فوائد الصحيه للدموع
الخميس أبريل 09, 2015 9:06 am من طرف saly abdo

» لعبة اتحداك تدلع الاسم
الإثنين أبريل 06, 2015 5:25 am من طرف عسل العرب