عسل العرب
بكل حب وشوق واحترام
نستقبلكم ونفرش طريقكم بالورد
ونعطر حبر الكلمات بالمسك والعنبر
وننتظر الابداع والتميز انقر هنا للتسجيل

عسل العرب

منتــدى : ترفيهــي - ثقــافــي - اجتمــاعــي
 
الرئيسيةالاكثر مشاهدةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
عسل العرب: زورانا الكرام...مرحبا بكم بين زهور الإبداع ورحيق الأخوة وشهد المحبة نورتو منتدانا

شاطر | 
 

  ضيفـے الأسبوعے لكرسيـے الأعترافـے هوالاخے الفنان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جوهرة فلسطين
**//**نائب المدير**//**
**//**نائب المدير**//**
avatar

فلسطين

عدد المساهمات : 2400
تاريخ التسجيل : 14/04/2012

مُساهمةموضوع: ضيفـے الأسبوعے لكرسيـے الأعترافـے هوالاخے الفنان   الثلاثاء ديسمبر 11, 2012 7:08 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



نائبنا مدير العام الرائع الفنان ضيف كرسي الاعتراف...




صبآح ومساء الورد والحب للجميع ..




صبآح ومساء قطرات الندى التي تتلاعب على اوراق الزهور
لتعطي للطبيعة جمالا ورونقاً خاصاً ..





وهانحن ناتي ع بساط الاخوه الصادقه


نلتقي لنجدد عهود الوفاء لمن هم اوفياء


نلتقي بكم مجددا مع ضيف جديد على كرسي الاعتراف

نرحب فيه اليوم بكل حب وشوق له


ضيف عزيز ع قلوبنا وقلوبكم


ضيفنا لهذآ الأسبوع عنوآنه الرقي ورمزه مجنون رسمي ههه

يرسل في جنبات المنتدى الحب والإخلآص بس عصبي

هو كطآئر يحلق في الأجواء وبين السحب

مهمآ حلق بعيدآ فـ وفآئه لهذآ الصرح وحنينه

يرده الى حيث موطنه ..


/



لن آطيل عليكم وآترك لكم هذآ الموضوع



للكشف عن الجآنب الذي لآنعرفه عن ضيفنآ الغآلي،،



الذي يستحق بجدآرهـ بأن يكون ضيفنآ على كرسي الإعترآف



لهذآ الاسبوع وهو شخصية جميلة محبوب لكن مجنون

معروف بآبدأعآته وبردوده التي يسعدنا بها في هذا المنتدى ..



/



هــو



[ نائبنا الراآئع التي لا يخفى نوره في هذا الصرح الجميل] . .



نائبنا الرائع الفنان ضيفنا



[].الفنان..[]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



حياك يالغلا .. نورت





منور الكرسي يالغلآ اتمنى قضآء اجمل الاوقات معنا



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الفنان





وبالتوفيق يارب وهالكرسي مو بس تجلس

خوووذ راحتك اهم شي تكون مرتاح





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

وهذا واجب الضيافة لعيونك تستاهل كل خير


وسابدا معك اولا اسئلة التقليديه المعتاده


اسمك

عمرك

سكنك

الحاله الاجتماعيه

مؤهلاتك العلميه

هواياتك

من هو الفنان


ولك ودي وباقات وردي

اترك هنا المجال للبقيه للكشف عن الجانب المظلم

في حياة نائبنا الرائع


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


مع وردي وودي لشخصك الجميل

جوهرة فلسطين

_________________ التوقيع _____________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]جوهرة(ماريا)فلسطين[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
alomda
‗۩‗كبار الشخصيات°V-----I------P °‗۩‗
‗۩‗كبار الشخصيات°V-----I------P °‗۩‗
avatar

مصر

عدد المساهمات : 7728
تاريخ التسجيل : 13/03/2010
العمر : 32
الموقع : فى قلوب احبابى

مُساهمةموضوع: رد: ضيفـے الأسبوعے لكرسيـے الأعترافـے هوالاخے الفنان   الثلاثاء ديسمبر 11, 2012 9:04 am

سُفُيانو .. أهلاً بِك هُنا يـَ صُُحبىُ أهلاً بـِ آلنُورْ
لأجلُك أنثُر آلوُرد لينتشرعبقه سـَ أكتفِي بـِ آلمُتآبعه ..
ـــــــــــــ...

ماُُُريا .. شُكراً مُدد على هذآ آلمتصفّح المليء بـِ آلجمآلْ
سلمت الكفوفْ .. ومُسائك مليء بـِ آلمسرّآت

_________________ التوقيع _____________________

ڪَــلْ اڷآۈجــآعَ ڛَتنّــتهــىْ حَــيَّنْ يَّـأذنَّ ڷهــآ ړبِّــىْ فَقِط
مَْـزَيــداً مَْـن ” الصَّــبــر ” يــا نــفٌسِي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عسل العرب
@@مديرة المنتدى@@
@@مديرة المنتدى@@
avatar

العراق

عدد المساهمات : 11618
تاريخ التسجيل : 11/12/2009
العمر : 27
الموقع : بغداد

مُساهمةموضوع: رد: ضيفـے الأسبوعے لكرسيـے الأعترافـے هوالاخے الفنان   الثلاثاء ديسمبر 11, 2012 9:05 am

تنويه للاخوه الاعضاء الكراااام



أحببت أن أنوه عن ملاحظة .. راجية تفهمها قبل طرح الأسئلة ...


- أتمنى طرح الأسئلة التي تجدون أنها نابعة من فضولكم وقلوبكم لمعرفتها عن الفنان واي عضو سيحل ضيفا على الكرسي ان شاء الله[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ..

أي أفضل ألا تطرح الأسئلة فقط كتقليد ونقل لما يطرح دوما ..

ومن حق العضو ضيف الكرسي ان يعتذر منكم أحبتي بعدم الرد على بعض الأسئلة التي يجد فيها نوع من الحشو والتقليد ..

( لن تتميز بالتقليد الأعمى .. و دع التميز هو الذي يبحث عنك )

كما واذكر بقانون الكرسي

وهو لايحق للعضو وضع اكثر من عشرة اسئلة في كل مرة

ونرجو الالتزام بالتعليمات وعدم وضع اي اسئلة في حال اسدال الستار عن الضيف

مع حبي وتقدير للجميع
اختكم

عسل العرب


_________________ التوقيع _____________________


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

**************
أنَاْ أُنثْىْ تُعَآنِقُ حُدودَ السَماءِ بــ طُهرِهاْ
مَلآئكيَةٌ تَغْفَىْ عَلىْ أوْدَاجِ النَقاءْ
لاْ شَبِيهَ لـِ رَوحْيْ سِوايْ ..مَولُودَةٌ مِنْ رَحِم القَمَرْ
وتَسْكُنُ فِيْ فَضَاءِ الثُرَيَا ..تِلكْا انا
...


****************
لا يستطيع أحدٌ ركوب ظهرك .. إلا إذا كنتَ منحنياً.

عظَمة عقلك تخلق لك الحساد .. وعظَمة قلبك تخلق لك الأصدقاء

لا تنظر إلى صغر الخطيئة .. ولكن انظر إلى عظم من عصيت

إذا قدرتَ على عدوك .. فاجعل العفو عنه شكرًا للقدرة عليه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://assl.a7larab.net
الفنان
الاعضاء
الاعضاء
avatar

jتونس

عدد المساهمات : 2638
تاريخ التسجيل : 20/04/2011
العمر : 39

مُساهمةموضوع: رد: ضيفـے الأسبوعے لكرسيـے الأعترافـے هوالاخے الفنان   الأربعاء ديسمبر 12, 2012 1:01 pm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اجاكي الدوووور جوهرة لاتخلصي تارك مني فرصة اجت لعندك

بالاول بدي اشكرك على كرم الضيافة

بس كاس عصير ؟؟؟ طيب كنتي صرفتي شوي هو الواحد بيدفع من جيبو؟؟؟ دا كلو من النت

وبشكرالاخ العمدة على ترحيبو ومرورو والاخت عسل لتذكيرنا بالاتزام بقانون الكرسي مع انو طلعت بخيلة

وماضيفتني شي عالعمووووم حضيف حالي بحالي

وتوا = هلا نبداو على بركة الله بتعبية الاستمارة



الاسم سفيان

العمر 34سنة

السكن تونس

الحاله الاجتماعيه هون فيكي تعدي اب لاحلى شابين مممم اعزب ومرتبط حليها بقى Arrow

مؤهلاتي العلميه داراس فن الرسم والديكور

هواياتي مممممممم برششا حجات بس اكتر شي النووووم

من هو الفنان مممممم الفنان هو هو مجنون بس مو دايما رسمي احيانا بكون مجنون عاقل


خلصت تعبت برشا من الاسالة لازم ناخذ برااك

طيب الى لقاء قريب
ان شاء الله

_________________ التوقيع _____________________
هذيان فنان مجنون


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوهرة فلسطين
**//**نائب المدير**//**
**//**نائب المدير**//**
avatar

فلسطين

عدد المساهمات : 2400
تاريخ التسجيل : 14/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: ضيفـے الأسبوعے لكرسيـے الأعترافـے هوالاخے الفنان   الخميس ديسمبر 13, 2012 4:07 am

alomda كتب:
سُفُيانو .. أهلاً بِك هُنا يـَ صُُحبىُ أهلاً بـِ آلنُورْ
لأجلُك أنثُر آلوُرد لينتشرعبقه سـَ أكتفِي بـِ آلمُتآبعه ..
ـــــــــــــ...

ماُُُريا .. شُكراً مُدد على هذآ آلمتصفّح المليء بـِ آلجمآلْ
سلمت الكفوفْ .. ومُسائك مليء بـِ آلمسرّآت


يسلمو اخي العمده
هذا واجبي شكرا الك
اسعدني مرورك الرائع
اشرقت وانورت صفحتي بوجودك العطر
Mad Mad Mad Mad

_________________ التوقيع _____________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]جوهرة(ماريا)فلسطين[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوهرة فلسطين
**//**نائب المدير**//**
**//**نائب المدير**//**
avatar

فلسطين

عدد المساهمات : 2400
تاريخ التسجيل : 14/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: ضيفـے الأسبوعے لكرسيـے الأعترافـے هوالاخے الفنان   الخميس ديسمبر 13, 2012 4:28 am

عسل العرب كتب:
تنويه للاخوه الاعضاء الكراااام



أحببت أن أنوه عن ملاحظة .. راجية تفهمها قبل طرح الأسئلة ...


- أتمنى طرح الأسئلة التي تجدون أنها نابعة من فضولكم وقلوبكم لمعرفتها عن الفنان واي عضو سيحل ضيفا على الكرسي ان شاء الله[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ..

أي أفضل ألا تطرح الأسئلة فقط كتقليد ونقل لما يطرح دوما ..

ومن حق العضو ضيف الكرسي ان يعتذر منكم أحبتي بعدم الرد على بعض الأسئلة التي يجد فيها نوع من الحشو والتقليد ..

( لن تتميز بالتقليد الأعمى .. و دع التميز هو الذي يبحث عنك )

كما واذكر بقانون الكرسي

وهو لايحق للعضو وضع اكثر من عشرة اسئلة في كل مرة

ونرجو الالتزام بالتعليمات وعدم وضع اي اسئلة في حال اسدال الستار عن الضيف

مع حبي وتقدير للجميع
اختكم

عسل العرب



اهلا عسل حبيبتي نورتي
شكرا الك على موضوع التزام القوانين
ان شاء الله حنلتزم بااذن الله
اسعدني مرورك الرائع
اشرقت وانورت صفحتي بوجودك العطر
Mad Mad Mad Mad

_________________ التوقيع _____________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]جوهرة(ماريا)فلسطين[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوهرة فلسطين
**//**نائب المدير**//**
**//**نائب المدير**//**
avatar

فلسطين

عدد المساهمات : 2400
تاريخ التسجيل : 14/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: ضيفـے الأسبوعے لكرسيـے الأعترافـے هوالاخے الفنان   الخميس ديسمبر 13, 2012 6:05 am

شكرا الك اخي سفيان اهلا فيك بكرسي الاعتراف نورت الكرسي
اؤلا انا مو بخيلي بلعكس انا خليتها الك مفاجائه مع الاسئله ههههه
ولو سوفو تكرم عينك ادلل انت تستاهل اكثر من عصير انت تؤمر ياغالي

هلاء راح اعطيك بعض الحلويات والعصير قبل لاابداء بلاسئله

هاي حق الضيافه سوفو


هاي احلى تورته لااحلى سفو

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


وهاي احلى بقلاوه لعيونك سوفو

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


وهاي كمان كنافه فلسطنيه شوبدك كمان اضرب هههه

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


وهاي احلى عصاير

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


وهاي عصير ليمون علشان اخاف تعصب علشان تشرب وتروء Arrow

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


وهاي احلى قهوه علشان تصحصح وانت تجاوب على الاسئله
ومعها احلى علبه شوكلاته

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


هاي حتى ماتقول عني بخيله تستاهل سوفو
يله بكفي دلع وندخل بلجد هلا حنبلش بلاسئله

بسم الله الرحمن الرحيم


1_ ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ؟

2_ اذا اردت ان تبكي الان , فعلى من تبكي؟

3_من ستختار ليمسح دموعك ؟

4_لو خيروك بين حبيبك وبين اعز صديق فمن تختار ؟

5_ماهو تقييمك لهذا المنتدى بصراحه ؟

6_من يسكن قلبك؟

7_هل تعتقد ان حظك سيئ؟

8_هل هزمك حزنك في يوما من الايام؟

9_((مستحيل انساك)) لمن تقولها ؟

10_(( اللي راح راح وماتفيد كلمة ياريت ))
إذا أردت ان توجه هذه العباره لنفسك, فماذا تقصد بها ؟



_________________ التوقيع _____________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]جوهرة(ماريا)فلسطين[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفنان
الاعضاء
الاعضاء
avatar

jتونس

عدد المساهمات : 2638
تاريخ التسجيل : 20/04/2011
العمر : 39

مُساهمةموضوع: رد: ضيفـے الأسبوعے لكرسيـے الأعترافـے هوالاخے الفنان   الخميس ديسمبر 13, 2012 11:18 am

العفو اختي اهلا وسهلا بيكي وباسالتك
وشكرا عالضيافة باين صرفتي كتير الله يخليلنا عمنا الجوجل
وانا مستعد للاجابة مع انو بلشتي بالحزن والدموع ........
على بركة الله والله المستعان


[color=red][/1_ ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ؟color]
طبعا حياة عادية متل حياة اي شخص فيها الفرح وفيها الحزن احيانا نسبة الفرح عالية وطبعا احيانا العكس

2_ اذا اردت ان تبكي الان , فعلى من تبكي؟
اليوم بذات مابدي ولااتمنى يصير شي يخليني ابكي

3_من ستختار ليمسح دموعك ؟
مش حختار لاني مش حبكي


4_لو خيروك بين حبيبك وبين اعز صديق فمن تختار ؟

هو سؤال صعب لانو اختيار صعب بس مع اعتذاري لصديقي بختار حبيبي

5_ماهو تقييمك لهذا المنتدى بصراحه ؟
من حيث المواضيع فمواضيعنا لايعلى عليها بس فينا نطورو اكثر وهاد الشي بتظافر الجهود من كل الاخوة الاعضاء والمشريفين طبعا باستثناء نائب المدير Arrow

6_من يسكن قلبك؟
اكيد الي سلمتها مفتاحو

7_هل تعتقد ان حظك سيئ؟
طبعا مليون لا والحمد لله على كل النعم الي انعم بيها علينا اللهم لا اعتراض

8_هل هزمك حزنك في يوما من الايام؟
فيكي تقولي الحمد لله انو هلا انا الي هزمتو وهاد من فضل ربي ومن بعدو برشا ناس غاليين

9_((مستحيل انساك)) لمن تقولها ؟
لكل من مر بحياتي وترك اثر طبعا اثر طيب

10_(( اللي راح راح وماتفيد كلمة ياريت ))
إذا أردت ان توجه هذه العباره لنفسك, فماذا تقصد بها ؟

طبعا متل ماقال نجيب محفوظ ...الماضي لا يعود ...مش اكتر من هيك

وهلا فيني ارشف القهوة واتركلك الحلاويات
تحياتي

_________________ التوقيع _____________________
هذيان فنان مجنون


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوهرة فلسطين
**//**نائب المدير**//**
**//**نائب المدير**//**
avatar

فلسطين

عدد المساهمات : 2400
تاريخ التسجيل : 14/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: ضيفـے الأسبوعے لكرسيـے الأعترافـے هوالاخے الفنان   الجمعة ديسمبر 14, 2012 5:53 am

هههههههههههه تضرب سوفو
ليش مو عاجبينك الحلويات
اي اشرب القهوه صحه وهنا على قلبك

انا لسه ماخلصت معك الاسئله Arrow


عدنا من جديد اخي سوفو

1_(( انت كل شيء بحياتي )) لمن تقولها ؟

2_متى اخر مره بكيت؟

3_اي الدول تتمنى ان تزورها ؟

4_هل لديك الجرأه ان تقول عمرك أمامنا ؟

5_هل انت راضي عن نفسك ؟

6_هل تؤيد الزواج العاطفي ام الزواج التقليدي ؟ ولماذا ؟

7_ايهما اهم شهادتك الجامعيه أم الزواج ممن تحب ؟

8_هل تعترف بشيء اسمه الصداقه بين الرجل والمرأة ؟

9_هل انت مدمن تفكير؟

10_من هو اكثر شخص تفكر فيه؟


وهاي احلى شاي بلنعناع لعيونك سوفو

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

ولي عوده ان شاءالله

_________________ التوقيع _____________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]جوهرة(ماريا)فلسطين[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفنان
الاعضاء
الاعضاء
avatar

jتونس

عدد المساهمات : 2638
تاريخ التسجيل : 20/04/2011
العمر : 39

مُساهمةموضوع: رد: ضيفـے الأسبوعے لكرسيـے الأعترافـے هوالاخے الفنان   الجمعة ديسمبر 14, 2012 12:39 pm

اهلين بيكي من جديد وليش عذبتي حالك ؟؟

كمان شاي ؟؟؟ مقوى سعدي

اوك اختي على بركة الله نكمل الاستجواب


1_(( انت كل شيء بحياتي )) لمن تقولها ؟

بحكيها وكتير لولادي لامي لحبيبتي

2_متى اخر مره بكيت؟

مابتذكر

4_هل لديك الجرأه ان تقول عمرك أمامنا ؟

اكيد ليش لا مع انو موجود بمعلوماتي 34

5_هل انت راضي عن نفسك ؟

مافيني قول اي بس الحمد لله لانو الرضى عن النفس 100/100صعب

6_هل تؤيد الزواج العاطفي ام الزواج التقليدي ؟ ولماذا ؟

سواء كان عاطفي او تقليدي مافينا ندخل فيه لانو المقدر هو الي حيصير
وكل شي مكتوب


7_ايهما اهم شهادتك الجامعيه أم الزواج ممن تحب ؟

هما لتنين مهمين بس اذا كان لازم اختار حختار حبيبي طبعا وبس اضمنها ارجع ذاكر من جديد

8_هل تعترف بشيء اسمه الصداقه بين الرجل والمرأة ؟

طالما كان شعارها الصداقة والاخوة ليش لا ؟؟؟
مع انو في كتار يستغلو هالشي لغاية في نفس يعقوب والحمد لله انو هيك نسبة قليلة
المهم بالاخر كيف يكون ضميرو ؟؟؟ مرتاح ولا العكس ؟؟؟


9_هل انت مدمن تفكير؟

مممممم بالعكس التفكير ادمني

10_من هو اكثر شخص تفكر فيه؟

شخص بس ؟؟؟ صعب لانو الي بفكر فيهم وبنفس الدرجة كتار

ومرة تانية شكرا عالضيافة وبتمنى كون خفيف الظل
واكيد تنوري باي وقت اختي

_________________ التوقيع _____________________
هذيان فنان مجنون


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
~~شمس الليل~~
//عضو ذهبي//
//عضو ذهبي//
avatar

المغرب

عدد المساهمات : 1579
تاريخ التسجيل : 04/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: ضيفـے الأسبوعے لكرسيـے الأعترافـے هوالاخے الفنان   السبت ديسمبر 15, 2012 3:51 pm

نوورت الكرسي يا فنان و طبعااا تستحق انك تجلس مرة ثانية عالكرسي

قبل ما بلش اسئلة لازم اضيف شي لاخي طبعااا


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الصينية المغربية




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

على بركة الله نبدا اسئلة

1_كتااب قراته و عجبك جدا؟؟؟

2_كاتب فرنسي تحبه؟؟؟

3_ما هي المادة التي كنت تحبها اكثر ايام الدرااسة؟؟؟

4_ما هو نوع الشعر الذي تحب قرائته؟؟؟

5_ما هي الاشياء التي:تفرحـــك , تغضبك ؟؟؟

6_ما هو شعورك عندما تفتقد اصدقاء غاليين عندك؟؟؟

7_عندك خمس وردات ,لمن تحب ان تهديهما؟؟؟

8_اكثر مكان ترتاح فيه؟؟؟؟

9_هواية تزاولها من غير الفن؟؟؟

10_اخر سؤال: قديش بتحب اختك شمس الليل هههه؟




تحياااااااتي
و الي عودة ان شاء الله

_________________ التوقيع _____________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مسكونة انا بحب الصمت
ومولعة بالبوح دون صوت
هائمة في فضاء الحرف
اقرأ ولا اكتب الا القليل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
alomda
‗۩‗كبار الشخصيات°V-----I------P °‗۩‗
‗۩‗كبار الشخصيات°V-----I------P °‗۩‗
avatar

مصر

عدد المساهمات : 7728
تاريخ التسجيل : 13/03/2010
العمر : 32
الموقع : فى قلوب احبابى

مُساهمةموضوع: رد: ضيفـے الأسبوعے لكرسيـے الأعترافـے هوالاخے الفنان   السبت ديسمبر 15, 2012 7:30 pm

عزيزى السيد سفيان
مسائك وصباحك سعادهـ تملىء قلبكْ
أسمح لي بهذهـ الأسئلهـْ التي أتــوق لإجابتك عليها :
1- في نظرك :ماهي السعادهـ الحقيقيهـ وماهي طرقْ آلوصول إليها ؟
2- هل برأيك يحدث العقل مرادفاً للكبرياء و الغرور ؟
3- ( النقد ) متى يكون داء , ومتى يكون دواء ؟

..........................................ولي عودة أخرى[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] !

_________________ التوقيع _____________________

ڪَــلْ اڷآۈجــآعَ ڛَتنّــتهــىْ حَــيَّنْ يَّـأذنَّ ڷهــآ ړبِّــىْ فَقِط
مَْـزَيــداً مَْـن ” الصَّــبــر ” يــا نــفٌسِي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفنان
الاعضاء
الاعضاء
avatar

jتونس

عدد المساهمات : 2638
تاريخ التسجيل : 20/04/2011
العمر : 39

مُساهمةموضوع: رد: ضيفـے الأسبوعے لكرسيـے الأعترافـے هوالاخے الفنان   الأحد ديسمبر 16, 2012 11:12 am

نوورت الكرسي يا فنان و طبعااا تستحق انك تجلس مرة ثانية عالكرسي

قبل ما بلش اسئلة لازم اضيف شي لاخي طبعااا


هاد نووووورك اختي الغالية تسلميلي يارب
وشكرا عالضيافة وبالاخص القهوة


1_كتااب قراته و عجبك جدا؟؟؟ماجدولين للمنفلوطي

2_كاتب فرنسي تحبه؟؟؟فيكتور هيجو

3_ما هي المادة التي كنت تحبها اكثر ايام الدرااسة؟؟؟طبعا الرسم

4_ما هو نوع الشعر الذي تحب قرائته؟؟؟شعر نزار قباني بلا منازع

5_ما هي الاشياء التي:تفرحـــك , تغضبك ؟؟؟لما شوف اقرب الناس الي مبسوطين هاد شي يفرحني اغضب مين قال اني بغضب ولا عصب ؟؟؟

6_ما هو شعورك عندما تفتقد اصدقاء غاليين عندك؟؟؟شي طبيعي انو اتاثر

7_عندك خمس وردات ,لمن تحب ان تهديهما؟؟؟اول وحدة لامي وتاني وحدة لامي باختصار الكل لامي

8_اكثر مكان ترتاح فيه؟؟؟؟الورشة مع فنجان قهوة واغنية النهر الخالد اكون في قمة الانبساط

9_هواية تزاولها من غير الفن؟؟؟ممكن لو احكيلك تضحكي بس خليها سر بنا

10_اخر سؤال: قديش بتحب اختك شمس الليل هههه؟ قد الشمس والليل والقمر والنهار وقد وقد وقد الخ الخ الخ ....




تحياااااااتي
و الي عودة ان شاء الله مرحبا بيك بكل وقت

_________________ التوقيع _____________________
هذيان فنان مجنون


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عسل العرب
@@مديرة المنتدى@@
@@مديرة المنتدى@@
avatar

العراق

عدد المساهمات : 11618
تاريخ التسجيل : 11/12/2009
العمر : 27
الموقع : بغداد

مُساهمةموضوع: رد: ضيفـے الأسبوعے لكرسيـے الأعترافـے هوالاخے الفنان   الأحد ديسمبر 16, 2012 12:03 pm

طبعا ماكنت رح خلي هالكرنفال بفوتني

بس دايما بستنى دوري

شو اعمل حبابة مش بيدي

هههههههههههههههه

سوفو الكرسي نور وشعشع فيك من جديد

مع انو كرسي التعزيب لكن احلى تعزيب طالما هو من الاصحاب والاخوات

الجو برد لهيك رح قدملك فنجان كابتشينو بالكريمة يدفيك

وكمان اخلص من طولة السانك لحتى ماتقول بخيلة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وكمان شوية حلويات عالماشي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



وهلا شوية اسئلة خفيفة عالماشي

1- ماذا يعني لسفيان كل من

الفنان

مجنون رسمي

وايهما اقرب الى نفسه

2- ماالوصية التي يوصي بها سفيان اولاده

3- لمن تهدي

وردة حمراء

وردة بيضاء

وردة زهري (وردي)

وما العبارة التي ستقدمها مع كل وردة

4-هل تؤمن بالمثل القائل

البعيد عن العين بعيد عن القلب ام ترى العكس صحيح

5- ماريك بالوضع السياسي الحالي بالوطن العربي

وهل تؤمن بالربيع العربي ؟

بس بكفي هيك مابدي ثقل عليك

تحياتي

_________________ التوقيع _____________________


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

**************
أنَاْ أُنثْىْ تُعَآنِقُ حُدودَ السَماءِ بــ طُهرِهاْ
مَلآئكيَةٌ تَغْفَىْ عَلىْ أوْدَاجِ النَقاءْ
لاْ شَبِيهَ لـِ رَوحْيْ سِوايْ ..مَولُودَةٌ مِنْ رَحِم القَمَرْ
وتَسْكُنُ فِيْ فَضَاءِ الثُرَيَا ..تِلكْا انا
...


****************
لا يستطيع أحدٌ ركوب ظهرك .. إلا إذا كنتَ منحنياً.

عظَمة عقلك تخلق لك الحساد .. وعظَمة قلبك تخلق لك الأصدقاء

لا تنظر إلى صغر الخطيئة .. ولكن انظر إلى عظم من عصيت

إذا قدرتَ على عدوك .. فاجعل العفو عنه شكرًا للقدرة عليه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://assl.a7larab.net
الفنان
الاعضاء
الاعضاء
avatar

jتونس

عدد المساهمات : 2638
تاريخ التسجيل : 20/04/2011
العمر : 39

مُساهمةموضوع: رد: ضيفـے الأسبوعے لكرسيـے الأعترافـے هوالاخے الفنان   الإثنين ديسمبر 17, 2012 4:51 am

ويسعد مساااااك وكل ايامك اخي
واهلين بيك


1- في نظرك :ماهي السعادهـ الحقيقيهـ وماهي طرقْ آلوصول إليها ؟

السعادة شيء لا يرى بالعين ولا يقاس بالعدد السعادة هي صفاء في النفس، طمأنينة في القلب، انشراح في الصدر، راحة في الضمير وهدوء في البال.

2- هل برأيك يحدث العقل مرادفاً للكبرياء و الغرور ؟

بطبيعة الحال العقل السليم يكون مرادفا للكبرياء
مترفعا عن الكبر والتكبر والغرور


3- ( النقد ) متى يكون داء , ومتى يكون دواء ؟

يكون داء لما نمارس سياسة التجريح حتى لو كانت بالتلميح
يكون دواء لما يكون بناء ويحمل بين طياته كل مشاعر الصدق مع اجتناب العاطفة

تنور باي وقت



_________________ التوقيع _____________________
هذيان فنان مجنون


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
alomda
‗۩‗كبار الشخصيات°V-----I------P °‗۩‗
‗۩‗كبار الشخصيات°V-----I------P °‗۩‗
avatar

مصر

عدد المساهمات : 7728
تاريخ التسجيل : 13/03/2010
العمر : 32
الموقع : فى قلوب احبابى

مُساهمةموضوع: رد: ضيفـے الأسبوعے لكرسيـے الأعترافـے هوالاخے الفنان   الإثنين ديسمبر 17, 2012 9:05 am

إليكَ أعود بإستفهامات تنتظر الاجابهـْ[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]. :
.
# مَاهي فلسفتكْ في آلحياة ؟
# ماهي المرحلهـ التي يصل فيها الانسان لعدم الاكتراث واللامبلاة ؟مع ذكر أسباب عدم الاكتراث.

# كم من المرات التي جرت فيها الرياح عكس آمالك وطموحاتك ،؛ وهل توقف
طموحك أمام أول عاصفة عاتيه من المصاعب.
حدثنا عن آمالك و أحلامك ..
# أكمل برفق " جميع الأنهار تؤدي إلى ....؟
# هل آلغموض عيب في آلشخصية آم ميزهـ بنظرك؟

لرَوَحَك طَوَقٌ مَنْ سَعَادَةَ ,[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] لى باك

_________________ التوقيع _____________________

ڪَــلْ اڷآۈجــآعَ ڛَتنّــتهــىْ حَــيَّنْ يَّـأذنَّ ڷهــآ ړبِّــىْ فَقِط
مَْـزَيــداً مَْـن ” الصَّــبــر ” يــا نــفٌسِي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفنان
الاعضاء
الاعضاء
avatar

jتونس

عدد المساهمات : 2638
تاريخ التسجيل : 20/04/2011
العمر : 39

مُساهمةموضوع: رد: ضيفـے الأسبوعے لكرسيـے الأعترافـے هوالاخے الفنان   الإثنين ديسمبر 17, 2012 12:26 pm

ال كرنفاااااال ال
قولي فرصة لاتعاد يا مدام سعاد
طبعا انت تنوري بكل وقت
وشكراع الضيافة اذا ماضيفتني مديرة المنتدى يكون مو حلو بحقها


1- ماذا يعني لسفيان كل من

الفنان

مجنون رسمي

وايهما اقرب الى نفسه اكيد الفنان بس لما كون مع الــــــــــ......

وهون حعملك اقتباس لرد من ردودي لتوامي المجنون ونيس ممكن يوضحلك شوي


الفنان كتب:
بابا ونيس كتب:
سفيانو كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] .......... قصة اغنية انا وليلى ارووع اغاني كاظم الساهر
خانتك عيناك في زيف وفي كذب
ام غرك البهرج الخداع مولاتي
توغلي يا رماح الحقد في جسدي
ومزقي ما تبقى من حشاشاتي
فراشه جئت القي كحل اجنحتي
لديك فأحترقت ظلما جناحاتي
اصيح والسيف مزروع في خاصرتي
والقدر حطم امالي العريضات
هل ينمحي طيفك السحري من خلدي؟
وهل سشرق عن صبح وجناتي
ها انت ايضا كيف السبيل الى اهلي
ودونهم قفر المنارات

اخي الجميل اود ان اسالك سؤال..ان جاز لي السؤال

كيف لي تأكييد ما هو مؤكد لزياة التأكيد ؟؟

المؤكد انك فنان اريد ان اكد اكثر ..واكثر ...فانت قمة الروعه في اختياراتك ..

اخي الجميل

اقسم بالله اود ان اقول فيك الشعر لكن جفت الاقلام ورفعت الصحف لانة لن اجد ما يليق بشخصكم الجميل الرائع..وصدقني الان لا اعرف هل اشكرك ام ادعو عليك بما اا فية الان من خلط مشاعر متناقضة حائرة بين الضحك والبكاء والسعادة والحزن .مجنون

اليوم زاد يقيني بانك توأمي الذي يشعر بي ويترجم ماينتابني من مشاعر


من لي بحذف اسمك الشفاف من لغتي
اذ ا ستمسي بلا ليلى حكاياتي

وغربتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
............... اؤكد لك انا ماتريد التاكد منه فهو مؤكد والفناااان يطلب منك ان لاتكف عن التعبير عن حبك لحد ما هي تتاكد من ماهو مؤكد اسمع كلااااااام قلبك ............
المجنون انا اجيت شو الي سمعتو هلا من الفناااان ونيس لاتسمع كلاااااامو اعمل متل ماهي عملت طنشها دول ناس ماينفع معهم الرومانسية الك مدة وانت تحكي وهي ولا موجودة مع انو بتستمتع بكل كلمة انت كاتبها كسر غرووورها وحتشوووووف جرب كلااااامي .........

2- ماالوصية التي يوصي بها سفيان اولاده


مافي غير امي يخلو بالهم منها


3- لمن تهدي

وردة حمراء لصغيرتي

وردة بيضاءطفلتي

وردة زهري (وردي) لغاليتي

وما العبارة التي ستقدمها مع كل وردة
الله لايحرمني منك


4-هل تؤمن بالمثل القائل

البعيد عن العين بعيد عن القلب ام ترى العكس صحيح


اكيد العكس هو الصحيح لانو لو كل واحد بعيد عن العين وماعاد نفتكرو
ماعاد في لزوم لشي اسمو الوفاء



5- ماريك بالوضع السياسي الحالي بالوطن العربي

وهل تؤمن بالربيع العربي ؟


كان ممكن يكون ربيع بجد لو لا تدخل بعض الاطراف والايادي الخفية
الي تحاول بشتى الطرق بعث البلبلة وطبعا المصدر معروف
اقول معروف لانو الي صرنا بنشوفو هلا هو اقتحام المساجد وتدنيس المصحف الشريف
لانو المسلم مهما كانت اختلافاتو الحزبية والسياسية من المستحيل يعمل هيك شي


بس بكفي هيك مابدي ثقل عليك

تحياتي


ايا باهي عنا مثل تونسي يقول ياسعد من زار وخفف Arrow



_________________ التوقيع _____________________
هذيان فنان مجنون


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوهرة فلسطين
**//**نائب المدير**//**
**//**نائب المدير**//**
avatar

فلسطين

عدد المساهمات : 2400
تاريخ التسجيل : 14/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: ضيفـے الأسبوعے لكرسيـے الأعترافـے هوالاخے الفنان   الجمعة ديسمبر 21, 2012 7:58 am

اهلا سهلا مره ثالثه Sad

عدنا وهاي اخر عدوه سوفو Arrow


1_اذا تم تعيينك ملكا لجميع البلاد العربيه فما اول قرار ستخذه ؟

1_هل تكره شخص بشده في حياتك ؟

2_ما هو اقتراحك الذي تتمنى ان يحدث في هذا المنتدى ولم يحدث الى الان ؟

3_هل ملابس الشخص امامك تؤثر فيك لتأخذ عنه انطباع ؟؟

4_مالذي يلفت انتباهك بسرعه في الشخص لكي تعجب به ؟

5_اذا احبت شخصا في الوقت الخطأ وفي المكان الخطأ فماذا تفعل ؟؟

6_حكمة تؤمن بها جدا؟؟

7_عاده تفعلها دائما تتمنى ان تتركها ؟

8_ماهو اجمل اسم لولد واجمل اسم لبنت من وجهة نظرك؟

9_ماذا تفعل اول شيء اذا ربحت مليون ؟

10_هل انت من لديهم رغبة حب التملك واذا تملك الشيء اصابه الملل منه ؟

11_اعتذار تريد ان تقدمه لمن؟


وهاي كمان احلى فنجان قهوه وها ورده لعيونك سوفو

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

_________________ التوقيع _____________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]جوهرة(ماريا)فلسطين[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زعيم العرب
**//** عضو ماسي **//**
**//** عضو ماسي **//**
avatar

الأردن

عدد المساهمات : 3395
تاريخ التسجيل : 17/01/2010
العمر : 26
الموقع : الاردن

مُساهمةموضوع: رد: ضيفـے الأسبوعے لكرسيـے الأعترافـے هوالاخے الفنان   الأربعاء ديسمبر 26, 2012 9:12 am

عمرك حبيت شخص بس خانك

_________________ التوقيع _____________________
يا أخي ولي وجهك عني انت وسيرة
البنات... من خيانة البنات تكاد تنفطر السماوات
البنات للعهود المغلظة خائنات ... فلا
تصدق كل البنات فقلوب النساء اموات
حتى وإن انزلت لك دوموعها مسيلات
... فهي تخطط كيف تغدر بك منذو
سنوات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://karizmaa.tk/
الفنان
الاعضاء
الاعضاء
avatar

jتونس

عدد المساهمات : 2638
تاريخ التسجيل : 20/04/2011
العمر : 39

مُساهمةموضوع: رد: ضيفـے الأسبوعے لكرسيـے الأعترافـے هوالاخے الفنان   الجمعة ديسمبر 28, 2012 7:18 am

إليكَ أعود بإستفهامات تنتظر الاجابهـْ. :


هلا عمدة مرحبا
# مَاهي فلسفتكْ في آلحياة ؟
مافي فلسفة محددة دايما بتكون وليدة الصدفة

ماهي المرحلهـ التي يصل فيها الانسان لعدم الاكتراث واللامبلاة ؟مع ذكر أسباب عدم الاكتراث.
الاحباط بدون ذكر الاسباب

كم من المرات التي جرت فيها الرياح عكس آمالك وطموحاتك ،؛ وهل توقف
طموحك أمام أول عاصفة عاتيه من المصاعب..؟

برشا مرات
لاماتوقف صعب استسلم


حدثنا عن آمالك و أحلامك ..

..........................
# أكمل برفق " جميع الأنهار تؤدي إلى رأس الماء ....؟
هل آلغموض عيب في آلشخصية آم ميزهـ بنظرك؟

من وجهة نظري ميزة
لرَوَحَك طَوَقٌ مَنْ سَعَادَةَ , لى باك
تسلم اخي






_________________ التوقيع _____________________
هذيان فنان مجنون


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفنان
الاعضاء
الاعضاء
avatar

jتونس

عدد المساهمات : 2638
تاريخ التسجيل : 20/04/2011
العمر : 39

مُساهمةموضوع: رد: ضيفـے الأسبوعے لكرسيـے الأعترافـے هوالاخے الفنان   الجمعة ديسمبر 28, 2012 7:20 am

زعيم العرب كتب:
عمرك حبيت شخص بس خانك

يمكن العكس

_________________ التوقيع _____________________
هذيان فنان مجنون


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ضيفـے الأسبوعے لكرسيـے الأعترافـے هوالاخے الفنان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عسل العرب :: منتدى كرسي الاعتراف-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» انثى الكبرياء
الأحد يوليو 02, 2017 11:53 am من طرف عسل العرب

» صور نادرة لحيوانات "أعداء" أثناء غفوتها
الثلاثاء أبريل 14, 2015 3:27 pm من طرف saly abdo

» هل كلمة أسف تمحي الجرح!
الجمعة أبريل 10, 2015 6:28 am من طرف saly abdo

» حلم وكيديا
الخميس أبريل 09, 2015 3:38 pm من طرف عسل العرب

» صفي الله ياعلم الرشاد
الخميس أبريل 09, 2015 3:23 pm من طرف عسل العرب

» القصة التي ضحك منها سليمان عليه السلام عاما كاملا
الخميس أبريل 09, 2015 3:13 pm من طرف عسل العرب

» كلــــــــــمات - تطــــرق القلــــــــــو ب
الخميس أبريل 09, 2015 10:52 am من طرف saly abdo

» أخطر مزار سياحي في العالم
الخميس أبريل 09, 2015 9:34 am من طرف saly abdo

» فوائد الصحيه للدموع
الخميس أبريل 09, 2015 9:06 am من طرف saly abdo

» لعبة اتحداك تدلع الاسم
الإثنين أبريل 06, 2015 5:25 am من طرف عسل العرب